إكمال المقررات الدراسية للفصل الدراسي الأول

*إكمال المقررات الدراسية للفصل الدراسي الأول بكلية السياحة والفنادق برحلة علمية الي أعماق منتجع جبل الست ب اركويت*
نظمت الكلية رحلة علمية داخل الوسط الجغرافي لمنطقة اركويت بمحلية سنكات لتغطية مقرر الدراسات السودانية (1) وذلك لدراسة الجوانب الجغرافية وتعريف الطلاب بالمقومات السياحة للمنطقة ..
تضمن برنامج الرحلة نشاطا
مكثفا شمل لقاءات مع بعض المسؤلين حيث قدم الاستاذ حامد بشير المدير العام لمنتجع جبل الست محاضرة تعريفة لواحدة من أهم مدن السودان السياحة ( اركويت: فردوس الشرق ). استعرض من خلالها الخدمات الفندقية السياحية التي يقدمها المنتجع ..
كما قدم الاستاذ .عبدالعال عبدالحفيظ نيابة عن د. عبدالرحمن حبيب الله محاضرة المناخ والسكان تناول من خلالها جمال اركويت الخلاب ومناخها المعتدل طوال العام .. .
كما شمل البرنامج تدشين الأعمال الفنية لكورال كلية السياحة والفنادق.
كما استعرضت إدارة الكلية *مبادرة اعرف بلدك* التي تقودها وتنظمها الكلية والتي تهدف إلي تعزيز مواطنة الطلاب وانتماءهم لوطنهم من خلال مشاركتهم في رحلات تمكنهم من معرفة وطنهم وتاريخه بشكل أعمق وتسهم في تقوية ارتباطهم بهم ليسهموا في بناء الوطن والمحافظة علي مكتسباته ووحدته ومنجزاته والإسهام في بناء مستقبله ..وقال د. محمد إبراهيم الكوارتي عميد الكلية . ان الكلية لن تدخر جهدا في إعداد طلابها للحياة العملية بقدر عالي من الكفاءة العلمية والمهارات العملية التي تمكنهم من الإسهام بفاعلية في خدمة مجتمعهم ..
وختاااما الشكر والتقدير للبرفيسور *عبدالرؤوف أحمد عباس البدوي* مدير جامعة البحر علي المتابعة اللصيقة حتي أثناء ظروفه الأسرية الخاصة ويمتد الشكر لكل أعضاء هيئة التدريس علي تنفيذ وانجاح الخطة الدراسية الفصلية بشكل مرضي للغاية .. ولكل إدارات الجامعة الخدمية والمالية والهندسية والتقنية والبشرية والإعلامية والتنفيذية علي التعاون التااام .. وشكر خاص للأخوة في الحرس الجامعى علي المشاركة الفاعلة في برنامج الرحلة ..
ووفق الله الجميع من أجل خدمة ورفعت السودان الوطن الواحد